جريمة غامضة تهز الجالية الموريتانية في السنغال

أربعاء, 10/18/2017 - 11:33

عثر أمس في مدينة " يرو افلا " الحدودية بولاية " كولدا " السينغالية ، على جثة شاب موريتاني يعمل في مجال التجارة معلقة بغصن شجرة بعد مفارقته الحياة ، يدعى : محمد ولد أحمد اعبيد ، يبلغ من العمر حوالي 22 سنة ، من مواليد مقاطعة " مكطع لحجار " بولاية لبراكنة وسط موريتانيا .

وحسب مصادر عائلية من الجالية الموريتانية  تحدثت لـ"موقع أغشوركيت" فإن السلطات الأمنية في المدينة عاينت مكان الحادثة للقيام بالتحقيقات الأمنية اللازمة .

وقد تم نقل الجثة إلى أحد المستشفيات السينغالية لإجراء التشريح الطبي الذي أظهر عدم وجود أيادي خارجية تسببت في قتل الشاب ، إلا أن الجالية هناك تتحفظ على أسباب الجريمة التي لم تنته إجراءاتها لحد الساعة ، مما أدى إلى إرجائها لصبيحة غد حتى يحضر الوالي وبعض االمسؤولين ، واصفة إياها بالغامضة .

ومن المتوقع أن تنقل جثمان الفقيد إلى مدافن عائلته ، حيث سيوارى الثرى في مقبرة " التوميات " بمكطع لحجار .

حوادث وقضايا

عثر أمس في مدينة " يرو افلا " الحدودية بولاية " كولدا " السينغالية ، على جثة شاب موريتاني يعمل في مجال التجارة معلقة بغصن شجرة بعد مفارقته الحياة ، يدعى : محمد ولد أحمد اعبيد ، يبلغ من العم

فضيحة من العيار الثقيل هزت أخيرا الرأي العام الوطني ,نظرا لبشاعتها وحرمتها في شرع الله الذي حرم هذه الأعمال والفواحش ماظهر منها وما بطن؛ فقد ناشد المواطن الموريتاني مولاي الحسن ولد الشريف أحمد ولد

تعرضت 19 امرأة متزوجة في تفرغ زينة للاغتصاب على يد معتقل يدعى "المفرد ولد المامي" حسب ما جاء في اعترافاته أمام الشرطة والنيابة .

رياضة وفن

أبقى القضاء الفرنسي الفنان المغربي سعد المجرد صاحب الأغنية الشهيرة "أنت باغية واحد" قيد الحراسة النظرية، تمهيدا لمحاكمته على خلفية تهمة اغتصاب فتاة تحمل الجنسية الفرنسية واحتجازها يوم الث

 

أهدر روما فرصة للضغط على يوفنتوس المتصدر بتعادله بدون أهداف مع مضيفه إمبولي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الأحد.

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الإسبت أن هناك مخاوف من قبل الفريق الطبي لريال مدريد من فقدان اللاعب بيبي في الأسابيع المقبلة وإمكانية غيابه عن ديربي مدريد الشهر المقبل.

كشف مصدر طبي أن الموسيقار الراحل ملحم بركات شعر بوعكة صحية تم تشخصيها على