تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة ملحم بركات تكشف كيف كان الألم رفيقه

سبت, 10/29/2016 - 19:58

كشف مصدر طبي أن الموسيقار الراحل ملحم بركات شعر بوعكة صحية تم تشخصيها على إنها سرطان في "المبولة"، ليتم تحديد موعد له من أجل تلقي العلاج الكيميائي.

وكانت حالة ملحم بركات الصحية متأخرة مما دفع الأطباء لتجنب الجراحة وذلك بعد أن تأكدوا من انتشار المرض في أكثر من عضو في جسمه، بحسب جريدة النهار.

وعن سبب إصابته بمرض السرطان، أكد المصدر الطبي أن 90 % من إصابة ملحم بركات بهذا المرض اللعين هو التدخين، وإنه خضع سلفاً لعملية جراحية في الدماغ في عام 2010 بسبب شريان مغلق.

وتابع المصدر تصريحاته بانه تم توقيف جرعات الكيمائي لأنها تضعف عضلة القلب وتنقص المناعة، خاصة وان ملحم بركان كانت عضلة قلبه تعمل بنسبة 29 % وصماماته ضعيفة.

وأضاف المصدر أن ملحم بركان امتلئ جسمه بالسوائل فدخل العناية المركزة لوضعه تحت الملاحظة، وبعد عشرة أيام خرج منها لتضعف عضلة قلبه ويدخل على الفور في غرفة العناية القلبية المشددة، إلى أن توقفت وظائف جسمه بالكامل ووافته المنية.

حوادث وقضايا

عثر أمس في مدينة " يرو افلا " الحدودية بولاية " كولدا " السينغالية ، على جثة شاب موريتاني يعمل في مجال التجارة معلقة بغصن شجرة بعد مفارقته الحياة ، يدعى : محمد ولد أحمد اعبيد ، يبلغ من العم

فضيحة من العيار الثقيل هزت أخيرا الرأي العام الوطني ,نظرا لبشاعتها وحرمتها في شرع الله الذي حرم هذه الأعمال والفواحش ماظهر منها وما بطن؛ فقد ناشد المواطن الموريتاني مولاي الحسن ولد الشريف أحمد ولد

تعرضت 19 امرأة متزوجة في تفرغ زينة للاغتصاب على يد معتقل يدعى "المفرد ولد المامي" حسب ما جاء في اعترافاته أمام الشرطة والنيابة .

رياضة وفن

أبقى القضاء الفرنسي الفنان المغربي سعد المجرد صاحب الأغنية الشهيرة "أنت باغية واحد" قيد الحراسة النظرية، تمهيدا لمحاكمته على خلفية تهمة اغتصاب فتاة تحمل الجنسية الفرنسية واحتجازها يوم الث

 

أهدر روما فرصة للضغط على يوفنتوس المتصدر بتعادله بدون أهداف مع مضيفه إمبولي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الأحد.

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الإسبت أن هناك مخاوف من قبل الفريق الطبي لريال مدريد من فقدان اللاعب بيبي في الأسابيع المقبلة وإمكانية غيابه عن ديربي مدريد الشهر المقبل.

كشف مصدر طبي أن الموسيقار الراحل ملحم بركات شعر بوعكة صحية تم تشخصيها على