روما يتعادل وميلانو يصعد للمركز الثالث

اثنين, 10/31/2016 - 19:56
 

أهدر روما فرصة للضغط على يوفنتوس المتصدر بتعادله بدون أهداف مع مضيفه إمبولي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الأحد.

 

وسجل إمبولي هدفين فقط في 11 مباراة بالدوري لكنه دافع بضراوة ليحبط روما الذي كان يطمح للفوز الخامس على التوالي في المسابقة.

 

واكتفى روما برفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف يوفنتوس حامل اللقب الذي هزم نابولي 2-1 يوم السبت.

 

وسجل جياكومو بونافنتورا هدفا من ركلة حرة ليفوز ميلانو 1-صفر على بيسكارا ويتقدم للمركز الثالث خلف روما بنقطة واحدة.

 

وتعرض بونافنتورا لعرقلة على حدود منطقة الجزاء ليسدد بنفسه ركلة حرة أرضية مرت إلى الشباك في الدقيقة 49.

 

وأنقذ جيانلويجي دوناروما حارس ميلانو الموهوب فرصتين بشكل رائع ليحرم ليديان ميموشاي من التسجيل.

 

وسدد كارلوس باكا مهاجم ميلانو في إطار المرمى في الشوط الثاني.

 

وتقدم لاتسيو إلى المركز الرابع بعدما سجل سيناد لوليتش وتشيرو إيموبيلي هدفين في ست دقائق ليتغلب 2-1 على ساسولو.

 

ولدى لاتسيو 21 نقطة ويتقدم بنقطة واحدة على نابولي الذي تراجع إلى المركز الخامس.

حوادث وقضايا

عثر أمس في مدينة " يرو افلا " الحدودية بولاية " كولدا " السينغالية ، على جثة شاب موريتاني يعمل في مجال التجارة معلقة بغصن شجرة بعد مفارقته الحياة ، يدعى : محمد ولد أحمد اعبيد ، يبلغ من العم

فضيحة من العيار الثقيل هزت أخيرا الرأي العام الوطني ,نظرا لبشاعتها وحرمتها في شرع الله الذي حرم هذه الأعمال والفواحش ماظهر منها وما بطن؛ فقد ناشد المواطن الموريتاني مولاي الحسن ولد الشريف أحمد ولد

تعرضت 19 امرأة متزوجة في تفرغ زينة للاغتصاب على يد معتقل يدعى "المفرد ولد المامي" حسب ما جاء في اعترافاته أمام الشرطة والنيابة .

رياضة وفن

أبقى القضاء الفرنسي الفنان المغربي سعد المجرد صاحب الأغنية الشهيرة "أنت باغية واحد" قيد الحراسة النظرية، تمهيدا لمحاكمته على خلفية تهمة اغتصاب فتاة تحمل الجنسية الفرنسية واحتجازها يوم الث

 

أهدر روما فرصة للضغط على يوفنتوس المتصدر بتعادله بدون أهداف مع مضيفه إمبولي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الأحد.

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الإسبت أن هناك مخاوف من قبل الفريق الطبي لريال مدريد من فقدان اللاعب بيبي في الأسابيع المقبلة وإمكانية غيابه عن ديربي مدريد الشهر المقبل.

كشف مصدر طبي أن الموسيقار الراحل ملحم بركات شعر بوعكة صحية تم تشخصيها على